اعراض المس العاشق للبنت - عاشق الزنا - الجن العاشق السفلي - خدام السحر الاسود

اذهب الى الأسفل

اعراض المس العاشق للبنت - عاشق الزنا - الجن العاشق السفلي - خدام السحر الاسود

مُساهمة من طرف القاطي العبدري في السبت مايو 26, 2018 6:48 am

ماذا يفعل الجن العاشق للبنت - عاشق الزنا - الجن العاشق السفلي - خدام السحر الاسود 
اقوي شيخ يعالج يفك السحر مطوع مجرب يعالج السحر ويطرد المس العاشق ويخطف الشياطين عن بعد في ساعة واعماله كلها بالسرعة 

الشيخ "ابن الحاج الكبير "[القاطي العبدري]

المس العاشق للبنت:

هو مسمى يعتبر حديثًا لفظًا وقديمًا معنى.


فقد قال شيخ الإسلام ابن تيمية في مجموع الفتاوى عن الجن:للبنت [فما كان من صرعهم للإنس بسبب الشهوة والهوى والعشق فهو من الفواحش التي حرمها الله تعالى، كما حرم ذلك على الإنس وإن كان برضا الآخر، فكيف إذا كان مع كراهته فإنه فاحشة وظلم! فيخاطب الجن بذلك ويعرفون أن هذا فاحشة محرمة، أو فاحشة وعدوان، لتقوم الحجة عليهم بذلك، ويعلمون أنه يحكم بحكم الله ورسوله الذي أرسل إلى جميع الثقلين الإنس والجن].


ويقول شيخ الإسلام ابن تيميه: [الاستمتاع بالشيء هو أن يتمتع به. ينال به ما يطلبه ويريده ويهواه، ويدخل في ذلك استمتاع الرجال بالنساء بعضهم لبعض. فالجن تأتيه بما يريد من صورة أو مال أو قتل عدوه، والإنس تطيع الجن، فتارة يسجد له، وتارة يسجد لما يأمره بالسجود له وتارة يمكنه من نفسه فيفعل الفاحشة، وكذلك الجنيات منهن من يريد من الإنس الذي يخدمنه ما يريد نساء الإنس من الرجال. وهذا كثير في رجال الجن ونسائهم، فكثير من رجالهم ينال من نساء الإنس ما يناله الإنس، وقد يفعل ذلك بالذكران.

حقيقة المس العاشق:للبنت

الصحيح في المسألة أن هذه التسمية ليست خاصة بصنف واحد من الجن بل بأصناف كثيرة إذ أن المقصود بالعشق الذي يتأذى منه أكثر المرضى ويبحثون عن علاج قاطع له هو نوع الأذى نفسه ألا وهو المس الشيطاني الذي يكون سببًا في تعاسة المريض والتعدي عليه جنسيًّا أو أذيته في جميع أموره.


هناك الكثير من المرضى الذين يشتكوا من أعراض تمر بهم في حياتهم ولا يجد لها تفسيرًا أو حلاً ثم بعد تلقيه العلاج تكون نتيجة التشخيص وجود مس عاشق معتدي وقد لا يظهر منه الاعتداء جنسيًّا إلا بعد بدء العلاج والاستمرار فيه فكل مس غالبًا يكون منه العشق والزنا.


السحاق واللواط:

أيضًا نساء الجن يعشقن نساء الإنس ويقمن بالإعتداء عليهن بالسحاق وتظهر لها في نومها كأختها أو صديقتها أو أنها تشعر برغبة وميل لجنس النساء حتى تجد المراة تعشق النساء.


وأيضًا رجال الجن يعشقون الرجال والفتيان من الإنس ويكون منهم الاعتداء باللواط حتى أن بعض الإنس ينحرف بسبب إثارتهم له حتى يقع في الرذيلة.


أسباب تسلُّط المس العاشق للبنت

هناك أسباب عدة لتسلط الشيطان على الإنسان والتعدي عليه بالفاحشة منها:


1- الإعجاب:للبنت

إنّ إعجاب الجني بالإنسي قد يدفعه على الحرص والإصرار على متابعة الإنسي، ومحاولة الدخول فيه سواء كان في أماكن اللهو والزواجات التي يكثر فيها التبرج وتظهر المفاتن ويقل أو ينعدم فيها التحصين.


2- العين والحسد:للبنت

إصابات العين بين الإنس ثغرات عظيمة لتسلط الجن على الأجساد.


3- السحر الإنسي:للبنت

يحدث في حالات السحر تسلط شيطاني على المسحور من خدام السحر ومع طول مدة السحر يأنس خادم السحر بالجسد الذي يعيش فيه حتى يعشق صاحب الجسد وخاصة إذا كان في المرأة المسحورة جني ذكر وكان في الرجل الإنسي جنية وهذا هو الغالب.


4- سحر الفاحشة:للبنت

هناك نوع من السحر للفاحشة وهو على أنواع منها:


أ- سحر المحبة:للبنت

وهو أنواع ومنه ما هو لتهييج شهوة المسحور.


Location Map of Abu Dhabi



ب- تسليط زناة الجن:للبنت

بتسليط زناة الجن على المسحور بفعل الفاحشة حتى أنه قد يكون الأذى ليل نهار.


ج- تسليط أعداء الله:للبنت

وهذا بتسليط أعداء الله من اليهود والنصارى الجن بالسحر على المسلمين وهذا واضح.


5- سحر الجان:للبنت

قد يلجأ الجن العاشق لسحر الإنسي حتى يتمكَّن من معاشرته وجماعه.


6- البعد عن الله:
يتمثّل البعد عن الله بشتّى الطرق، ومنها ترك الصوات والانغماس في المحرمات يجعل المصاب فريسة سهلة لهذا النوع من المس.


7- يتسلط بسبب طلب الإنسي:
بسبب طلب الإنسي التعامل مع الجن أو ندائه لجن أو كلامه عن الجنيات وتمنيه جنية مثلاً: ويحدث هذا وما ظهر مؤخرًا من نشر هذه الأفكار الفاسدة لعقول الشباب من خلال الروايات والأفلام وخصصنا لهذا الموضوع كتابًا كاملاً في المكتبة المقروءة على موقعنا بعنوان: [غطاء السحر وتحضير الجان في بلاد الإيمان] حيث يناقش جوانب هامة ومنها: ما تجلبه من مفاسد وأمور أخرى تجده هنـا.


8- الاطلاع على كتب السحر والتعامل بها.
 


ماذا يفعل المس العاشق:للبنت

المس العاشق يفعل كل شيء ولا أريد أن أكتب نقاطًا كثيرةً لما يفعله فهي كثيرة، وأشدّ ما يقع منه إيقاد نار الشهوة العارمة وتزيين الفاحشة والزنا والنظر إلى النساء من الرجال والعكس يقع كل ذلك فجأة، وأيضًا لا كما يظن الناس أن المس العاشق لا يؤذي ولا يقتل بل قد يقع منه كل شيء إيجابي أو سلبي حسب نوع الجني وديانته. فمثلاً قد يكون مسلمًا فتجد المريض يحبّ الطاعة ويتلذذ بالعبادة ويساعده الجن بقدر معين ومع ذلك ينال منه مراده. وقد يكون كافرًا فيكيده في عبادته حتى لا يتأذى ولينال مراده.


المس العاشق يفعل كل شيء مما يشعر به المريض من الأعراض.


علامات يعرف بها المس العاشق:للبنت

هناك بعض العلامات التي يشخص بها المعالج حالة المريض بأن فيه مس عاشق سواء كان بسؤال المريض أو القراءة عليه وأذكر بعضها:


1- كثرة الاحتلام دليل على وجود المس العاشق ولكن مع وجود بعض الأعراض الأخرى كرؤية النساء العاريات أو جماع المحارم ونحوه.


2- الشهوة المتوقدة بدون سبب أو على المحارم وقد لا يكون مع الزوجة مثله.


3- الوقوع في العادة السرية بكثرة.


4- كره الزواج وعدم الرغبة فيه، وقد تكره "البنت" جنس الرجال.


5- الشعور بحركات في العورات وخاصة في القبل سواء كان مثيرًا للشهوة أو هرش وحكة أو حركة جماع.


6- شعور الشخص كأن أحدًا يرافقه وينام بجانبه ويشعر مثل جسم خفي بجانبه على السرير أو ثقل أو هواء أو نَفَس (كأن أحدًا يتنفس).


7- بعض الرجال يجد شعرة امرأة على جسمه وبعضهم يجدها داخل سرواله أو ملفوفة على عورته.


8- بعض النساء ترى من يظهر لها عاريًا بأشكال مختلفة وقد ينال منها سواء يقظة أو في النوم.


9- نفور الزوج من زوجته ونومه بعيدًا وينزعج جدًا إذا اقتربت منه زوجته ومحبتة للوحدة وتمر عليه الشهور الطويلة ولم يجامع زوجته


10- نفور الزوجة من الزوج مع وجود الإفرازات والعصبية الزائدة وإثارة المشاكل وسخونة الجسم ولاتحب أن يلمسها زوجها بل حتى أبناؤها ومحبة الوحدة والنوم شبه عارية وثقل النوم لساعات طويلة.


11- عدم أو ضعف الانتصاب أو سرعة القذف وآلام تحت السرة بإصبعين كأنها طعنة وآلام بين الخصية وفتحة الدبر ووخز فيها.


12- عدم النوم ليلاً والمكوث ساعات في الحمام والسرحان وشرود الذهن.


13- شم بعض الروائح العطرية في الغرفة بدون معرفة مصدرها.


14- شعور الزوجة حال الجماع أن الذي يجامعها غير زوجها أو تشعر بعد الجماع أنها تجامع من غير أن ترى أحدًا.


15- بعض الأطفال يتعرَّضون للمس العاشق فيستيقظ وملابسه منزوعة، ويحكي ما يبيِّن تعرّضه لجماع وهو لا يعلم معناه.


16- الشعور بالرغبة الشديدة والشهوة العارمة في الانحراف للواط أو السحاق أو ممارستها.


17- بكاء البنت إذا تقدَّم أحد لخطبتها أو رفضها بعد موافقتها بأعذار غير مقبولة أو أن الخطاب لا يعودون مرة أخرى مع توفر الجمال والحسب وكل شيء فيها.


18- عدم توفّق الرجل للزواج فيطرق كل الأبواب ويرد مع توفر أكثر الأوصاف المطلوبة حتى أنه قد يَعقِد ثم يفسخ عقده أو يتزوج ويطلق.


19- تجد الرجل لا يستطيع أن ينظر في النساء وقد يتصبب عرقًا إذا تكلمت معه امرأة، وقد يرتجف إذا تغزلت فيه امرأة، وبعضهم يظن أنّه من الحياء وقد يكون من الحياء وقد يكون بسبب المس والفرق أنه يشعر بحركات في جسده.
وألم في عورته وظهره ووخز في مختلف أنحاء جسده وهذا متواتر.


20- الشعور بآلام في العورات في الخصية والقضيب أو الرحم والمبايض.


ومن الأمور التي يُعرَف بها المس العاشق قراءة آيات ذم الفاحشة خاصة فعند رقية المريض والمريضة يتأثر المس العاشق بهذه الآيات حتى لو كان من النوع الطيَّار فإنه يُفضَح ويَحضُر… [لاستماع آيات ذم الفاحشة من هنـا ولقراءتها من هنــا].


علاج المس العاشق:
قبل أن نتكلم عن علاج المس العاشق لابد أن نعرف حقيقة هذا الزاني وسبب دخوله فإن كان بسبب عين ركزنا على آيات العين مع العلاج وإذا كان دخوله بسحر ركزنا على آيات السحر مع العلاج وإذا كان من المسلمين ركزنا على الوعظ والتذكير بعقاب الله وحرمة الزنا وإن كان من اليهود والنصارى ركزنا على آيات أهل الكتاب مع العلاج.


وعلاج المس العاشق من أصعب الأمور إذا لم يساعد المريض نفسه في التخلص من المس العاشق بل قد يكون مستحيلاً إذا أهمل المريض نفسه وأهمل أمر العلاج،وعلاج المس العاشق يحتاج إلى عمل دؤوب وصبر أكبر من صبر المعتدي والله مع الصابرين.


أقسام العلاج:للبنت

1- بالقرآن:
وهو أعظم وأقوى سبب في قهر ودحر وحرق بل وقتل المس العاشق.


2- بالدعاء على المس العاشق:
وله تأثير قوى عليه وخاصة في مواطن واوقات إجابة الدعاء.


3- الصدقة والتوسل إلى الله بالأعمال الصالحة.
4- الأدوية الحسيَّة:
منها ما جاء ذكره في الكتاب والسنة ومنها ما قامت به التجربة في الأمور الحسية في العلاج من المس العاشق وغيره وثبت نفعه استنادًا لقول المصطفى عليه الصلاة والسلام: (تداووا عباد الله ولا تداووا بمحرم).


ولفتاوى أهل العلم في هذا الشأن ومنها فتوى فضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين – حفظه الله – حيث قال:


[ إن الدواء سبب للشفاء، والأسباب إما أن تكون شرعية كالقرآن الكريم والدعاء، وإما أن تكون حسيَّة: كالأدوية المادية المعلومة عن طريق الشرع: كالعسل أو عن طريق التجارب مثل كثير من الأدوية وهذا النوع لا بد أن يكون تأثيره عن طريق المباشرة لا عن طريق الوهم والخيال فإذا ثبت تأثيره بطريق مباشر محسوس صح أن يتخذ دواء يحصل به الشفاء بإذن الله تعالى، أما إذا كان مجرد أوهام وخيالات يتوهمها المريض فتحصل له الراحة النفسية بناء على ذلك الوهم والخيال ويهون عليه المرض وربما ينبسط السرور النفسي على المرض فيزول فهذا لا يجوز الاعتماد عليه ولا إثبات كونه دواء لا ينساب الإنسان وراء الأوهام والخيالات ولهذا نهى عن لبس الحلقة والخيط ونحوهما لرفع المرض أو دفعه لأن ذلك ليس سببًا صريحًا حسيًّا وما لم يثبت كونه سببًا شرعيًّا ولا حسيًّا لم يجز أن يجعل سببًا، فإن جعله سببًا نوع من منازعة الله تعالى في ملكه وإشراك حيث شارك الله تعالى في وضع الأسباب لمسبباتها] [فتاوى الشيخ محمد بن صالح العثيمين: 1 / 143، 144]


سنذكر طرق العلاج كيف يتمّ استخدام العلاجات المذكورة أعلاه بشكل تفصيلي لعلها تعين المريض على التداوي بها:


أولاً : العلاج بالقرآن:
1- آيات ذم الفاحشة تقرأ بتركيز وتردد الآيات التي يكون التأثر فيها شديدًا، ويسمع الشريط الموجود في قسم الصوتيات من هذا الرابط.


2- قراءة سورتي يوسف والنور.


3- قراءة وسماع آيات الحرق قدر الإمكان وكذلك آيات الخروج.


4- كثرة قراءة آية الكرسي ولو طول اليوم من أشد الآيات على المس العاشق.


5- قراءة سورة يس والصافات والدخان والرحمن والجن والمعارج والبروج والقارعة.


ثانيًا: الدعاء:
1- سماع شريط نصيحة للجن مرارًا.


2- أذكار الصباح والمساء والدخول والخروج ونزع الثياب وكل دعاء يحتاج إليه في موطنه كدعاء الجماع والأكل والشرب ونزول منزل وعند النوم ونحوه.


3- الدعاء بالأدعية المأثورة على الظلمة والمعتدين


4- الدعاء على المس العاشق وهذه صياغة أعددناها لتعين المريض/ـة أو نحوها فليس شرطًا قولها حرفًا ويكرر حسب التأثير.. وهي في قسم الأدعية والأذكار وهو على الرابط.


5- الإلحاح في الدعاء ولو كان لساعات وخاصة في السجود وفي صلاة القيام وفي ساعات الإجابة حين التنزل الإلهي وتحري أوقات الإجابة عموماً ومواطن الدعاء.


ثالثًا: الصدقة والتوسَّل إلى الله بالأعمال الصالحة:
1- الصدقة لها أمر عجيب في دفع البلآء فهي تطفئ غضب الرب وهي جند يدافع عن صاحبه.


2- التوسل إلى الله بالأعمال الصالحة مشروع فالتوسل إلى الله بالأعمال الصالحة لدفع اذى المس العاشق فيه نفع عظيم.


رابعًا: الأدوية الحسية:
الأدوية الحسية كثيرة جدًا فمنها ما جاء ذكره في الكتاب والسنة ليس من أجل المس العاشق فقط بل أن فيه شفاء أو ذكر له فضل ونفع ومنها ماقامت عليه التجارب قديماً وحديثاً مع مراعاة ألا نذكر إلا ماهو مباح شرعا ً وليس فيه شرك أوكفر أو محرم شرعًا.


1- الماء المقروء:
وخاصة إذا كان ماء زمزم.


2- العسل:
فيه شفاء للناس وهو من اقوى العلاجات في حالات المس عموماً وله استخدامات عدة سنذكرها.


3- الحبة السوداء:
شفاء من كل داء وزيتها قوي دهانًا وله استخدامات أخرى.


4- زيت الزيتون:
وخاصة المقروء شربًا ودهانًا.


5- السدر:
شربًا واستحمامًا.


6- الشذاب:
وله أسماء أخرى (سذاب – فيجن – حزاء – فيجل) شربًا واستحمامًا وله استخدامات اخرى.


7- المسك الأسود:
وهو أنواع منه الأصلي وهو غالي الثمن ويأتي بعده المصنّع وهو أنواع أيضًا وأفضله المركّز ويأتي بعده المسك الأبيض في التأثير، ويستخدم دهانًا في أماكن معينة أو يخلط مع الزيت المقروء بنسب معينة ويدهن كامل الجسم وهو الأفضل ويشم كذلك مفردًا ومركبًّا مع كافور وغيره.


8- العنبر الأصلي أو الصناعي المركز:
يستخدم مثل المسك في حال عدم وجوده.


9- الحلتيت:
وهو من أقوى وأخطر العلاجات للمس العاشق وطرق استخدامه متعددة.


10- المسهلات والملينات:
غالبًا ما يؤثِّر المس العاشق على القولون فيصاب المريض بالإمساك ومن أفضل المسهلات [السنا فقد وردت أحاديث أنها شفاء من كل داء]


11- التبخير بالماء أو بالجمر أي النار:
ويكون غالبًا ببعض أنواع الأعشاب له تأثير قد يصل إلى قتل أو خروج المس العاشق وتعذيبه.


قصة مس عاشق في رجل
رجل من بلد عربي جاء يشكو حاله وأنه ذهب إلى كل مكان بحثًا عن العلاج دون جدوى.


فقال: ذهبت إلى من يعالج بالقرآن فقط، وذهبت إلى من يعالج بالقرآن وعنده استعانة بالجن المسلم، وإلى من يعالج بالسحر، وإلى من يقرأ الكف والحظ فلم أجد فائدة وكان منهم من يقول اذهب إلى غيري وبعضهم يقول لا أستطيع أن أخبرك عن شيء (خوفًا)، وقالت له عرافة الله يعينك وسكتت وهي خائفة.


وبعد أن قرأت عليه وسألته عن حاله وجدت أنه يتأثر بآيات السحر وآيات ذم الفاحشة فركزت على آيات ذكر الزنا. وبدأت أتكلم وكأني أخاطب من فيه وأسألها هل تحبيه؟ فلا ترد.


فأقول ولكن هو لا يحبِّك ويكرهُكِ وجاء بك ليحرقكِ بالقرآن، فصرخت وظهرت تبكي وتقول: أحبه فسألتها كيف؟ ومنذ متى؟


قالت: منذ كان عمره أربع سنوات وأخبرت أنها جاءت سائحة وهي بوذية ملكة ورأته وأحبَّته وسكنته وكانت تساعده في كثير من الأمور ولم تُظهِر أذيَّتها واضحة إلا حين أراد الزواج بإنسيَّة فبدأت حربها عليه وأذيَّتها وسحرها وبالفعل كان لها قوة ونفوذ مما رأيت ومما قصه عليَّ من قصص والحمدلله أبطل الله سحرها عنه وعن زوجته. كما أنها ظهرت لزوجته مرة فجأة وهي في السوق على شكل امرأة محجَّبة وقالت لها: أنت زوجة فلان؟ فردّت زوجته: نعم. فمسكت أساورها وكسرتها ودارت حولها دورة سريعة واختفت فرجعت تلك المسكينة وهي تطلب فسخ عقد النكاح ولكن قُرئَ عليها وشفيت واستمر الأخ في العلاج إلى أن شفي وتزوج ورُزقَ بمولود والحمدلله وهذا آخر عهدنا به.


قصة مس عاشق في بنت
إنها صاحبة صورة السحر بأسلاك ومسامير فقد أصيبت بسحر شديد بل أسحار، وكان الموكل بسحرها جن نصراني خبيث وكانت تشعر بجن آخر في جسدها يهودي فبعد أن استمرت في البرنامج العلاجي الشديد فقد كانت تقرأ سورة البقرة سبع مرات يوميًا إلى أن أهلكت خادم السحر النصراني، والذي أسلم بدوره ودلنا على أماكن سحرها ووجدناها وأخبر عن المس العاشق الذي فيها وأنه يهودي وأنه دخل فيها وهي في التاسعة، وأنه دخلها بعين أصابتها، وبعد سؤال البنت وأهلها أكَّدوا وجود المس فيها من الصِّغَر. وبدأ العاشق يبكي ويقول: أحبها ولم أؤذيها ولكن السحر فضحني بعد أن لجأت للرقية وأصبح يحاول بشتى الطرق حتى عرض أنه يتزوجها، فأمرناه بالخروج أو أنه سيُحرَق بسورة البقرة التي تداوم عليها، فخرج منها والحمدلله ومنَّ الله عليها بالشفاء والزواج ولكنها عانت وصبرت.


فتاوى متعلقة بالمس العاشق
قال فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين- حفظه الله- :


[ إن بعض الجن يتصور للإنسي في صورة امرأة ثم يجامعها الإنسي، وكذا يتصور الجني بصورة رجل ويجامع المرأة من الإنس كجماع الرجل للمرأة وعلاج ذلك التحفظ منهم ذكورا وإناثا بالأدعية والأوراد المأثورة وقراءة الآيات التي تشتمل على الحفظ والحراسة منهم بإذن الله] [الفتاوى الذهبية: جزء من فتوى/ ص 196].


هل التناكح بين الإنس والجن يوجب الغسل أم لا؟
قال الهيثمي: [فقد قال بعض الحنابلة والحنفية: لا غسل بوطء الجني، والحق خلافه إن تحقق الإيلاج] [الفتاوى الحديثية: ص69].


وذهب البعض الآخر إلى أن الوطء والإيلاج لا يوجب الغسل إلا في حالة حصول الإنزال:


قال محمد بن مفلح: [لو قالت امرأة: لي جني يجامعني كالرجل، فلا غسل عليها لعدم الإيلاج والاحتلام، ذكره أبو المعالي، وفيه نظر] [المبدع شرح المقنع: ص 234].


قال زين العابدين بن نجيم: [قال قاضي خان في فتاواه: امرأة قالت: معي جني يأتيني في النوم مرارا وأجد في نفسي ما أجد لو جامعني زوجي، لا غسل عليها، وقيَّده الكمال بما إذا لم تنزل، أما إذا أنزلت وجب كأنه احتلام] [الأشباه والنظائر: 328].
قال مصطفى عاشور: [قال بعض الحنفية: لا غسل.. ذلك أن أبا المعالي بن منجي الحنبلي في كتاب [شرح الهداية: لابن الخطاب الحنبلي]: ذكر في امرأة قالت: إن جنيا يأتيني كما يأتي الرجل المرأة، فهل يجب عليها غسل؟


قال بعض الحنفية: لا غسل عليها.


قال أبو المعالي: [لو قالت امرأة: (جامعني جني كالرجل) لا غسل عليها؛ لانعدام سببه، وهو الإيلاج والاحتلام، فهو كالمنام بغير إنزال] [عالم الجن أسراره وخفاياه: ص 44].


سئل فضيلة الشيخ عبدالله بن عبد الرحمن الجبرين السؤال التالي:


التناكح بين الإنس والجن أمر واقع فعلاً، ولكنه نادر الوقوع. والسؤال:  هل حصول ذلك الأمر بين الجن والإنس يوجب الغسل أم لا؟
فأجاب – حفظه الله-:
[معلوم أن الجنّ أرواح مستغنية عن أجساد تقوم بها ولكن الله أقدرهم على الكلام المسموع وعلى التشكُّل بصور ومظاهر متنوِّعة كما أقدرهم على الدخول في أجساد الإنس بحيث تغلب روح الجني على روح الإنسي والغالب أن الذكر منهم لا يلابس إلا الأنثى من البشر والأنثى تلابس الذكر من البشر، ويجدون لذة وشهوة وقد ذكر التناكح بين الإنس والجن بحيث أن الجن يظهرون بصورة بشر ويكلمون الإنسي الذي يعشقونه ثم يعقدون له عقدًا شرعيًّا على امرأة منهم، ويدلّونه على كيفية الحصول عليها بندائِها أو ضرب موضِع معيَّن بيدِه أو بعصا ونحوها، فتخرج له متمثَّلة في صورة امرأة من الإنس فيباشِرها كما يباشر زوجته من البشر، ويجد لذلك لذَّة محسوسة، ويحصل منه الإنزال المعروف، ولا أدري هل يحصل التوالد أم لا، وهذا ما حكاه لنا من نثق به، ولكن ذلك نادر، وهكذا قد يخطفون الأنثى من البشر وتغيب عندهم ويفتقِدها أهلها وتتزوَّج منهم ويباشرها كما يباشر الرجل امرأته وهكذا. وقد حكى بعض النساء أنها تبتلى بشخص من الجنّ يكلِّمها ويخلُو بها ويجامعها قهرًا كزوجها ولا يراهُ غيرها بحيث يختفي متى كان هناك أحد من أهل البيت، ولا شك أنَّه متى حصل الوطء المعروف من الرجل لامرأة من الجن أو وطئ رجل منهم المرأة من الإنس حصلت الجنابة ووجب الغسل لوجود سببين وهو الإيلاج الحقيقي والإنزال والله أعلم].
avatar
القاطي العبدري
ابن الحاج الكبير
ابن الحاج الكبير

تاريخ التسجيل : 20/02/2018

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى