بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» جلب الزوج المسحور باية من القران - دعاء لمن ابتليت بكراهية الزوج لزوجته بسبة السحر
اليوم في 7:26 am من طرف القاطي العبدري

» مجربات الشيخ المغربي ابن الحاج الكبير : معرفة ما إذا كان المس الموجود معك عاشق أم لا
اليوم في 7:12 am من طرف القاطي العبدري

» مجربات المغربي : من ارادت ان تكشف ان بها مس عاشق او لا
اليوم في 7:10 am من طرف القاطي العبدري

» تشعرين انه بالبيت جن او سحري اليكي الحل : مع القاطي العبدرى المغربى
اليوم في 7:06 am من طرف القاطي العبدري

» القاطي العبدري المغربي:علاج نافع للعين باذن الله
اليوم في 7:04 am من طرف القاطي العبدري

» اسرار القاطي العبدري المغربي :اعراض السحر المأكول والمشروب
اليوم في 7:03 am من طرف القاطي العبدري

» مجربات الشيخ القاطي العبدري : أعراض الإصابة بالعين والحسد
اليوم في 7:00 am من طرف القاطي العبدري

» سحر الارسال والتسليط علي المكان اقوي معالج يفك السحر مغربي عن بعد مجرب دبي
السبت يونيو 30, 2018 9:25 am من طرف القاطي العبدري

» هل يتم السحر عن بعد
السبت يونيو 30, 2018 9:17 am من طرف القاطي العبدري


[اكبر مطوع روحاني ثقة مجرب ابن الحاج الكبير] كيف يتحكم الجني في بدن الإنسي؟

اذهب الى الأسفل

[اكبر مطوع روحاني ثقة مجرب ابن الحاج الكبير] كيف يتحكم الجني في بدن الإنسي؟

مُساهمة من طرف القاطي العبدري في السبت يونيو 30, 2018 4:36 am

[اكبر مطوع روحاني ثقة مجرب ابن الحاج الكبير] كيف يتحكم الجني في بدن الإنسي؟


كيف يتحكم الجني في بدن الإنسي؟


الشيطان او الجن الشيطان يدخل الى بدن الا  نسان بنية التحكم ويكون ذالك على مراتب أولها الوسوسة واختلاط بدنين وروحين ينضح كل منهما على الآخر صفاته وطباعه وميوله دون عناء أو تكلف من الجني.
وهذه هي أول درجة من درجات التحكم قد تكون الروح المؤثرة روح الإنسان وقد يكون العكس، وروح الإنسان إذا قويت وضعفت روح الجني كان صرع الجني له شبه مستحيلا؛ وكذلك إذا كان الإنسان جامد الإحساس عتل جافي غليظ شديد لا يؤثر فيه ذكرا ولا قرآن وإن تلوت عليه القرآن أياما لا يتأثر به ولا تظهر عليه أعراضا ويكون مثل هذا البدن حصنا حصينا ودرعا واقيا لوصول الشفاء للبدن فهو بدن في حد ذاته عقدة كبيرة يتدرع بها الشيطان لأنه لا ينفذ منه إليه سهم.
ومثل هذه العقدة لا تنحل بكأس حجامة أو تلاوة أو غير ذلك إلا أن يكتب الله عز وجل لمثل من كان هذا صفته هداية القلب فتتبع هداية القلب هداية البدن فيلين ويدخل فيمن قال الله عز وجل فيهم: (اللَّهُ نَزَّلَ أَحْسَنَ الْحَدِيثِ كِتَابًا مُتَشَابِهًا مَثَانِيَ تَقْشَعِرُّ مِنْهُ جُلُودُ الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُمْ ثُمَّ تَلِينُ جُلُودُهُمْ وَقُلُوبُهُمْ إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ ذَلِكَ هُدَى اللَّهِ يَهْدِي بِهِ مَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ) الزمر.

صفات المعالجين وتحكم الشيطان ببدن الانسان 

ومن صفات هؤلاء أنك دائما تجده لا يميل إلى العلاج بالأسباب الروحية المشروعة  ولكنه يميل ويلهث خلف كل ما هو حسي  كالا طباء النفسانيون الا طباء العاديون  اشياء ملموسة وذالك لغلبة عنصر الحس عنده على عنصر الروح؛ وذلك لعدم إنفعال الروح عنده بضدد ما أصابها

وثاني هذا التحكم: هو أن الشيطان يخنس بالذكر (يصغر حتى يكون مثل الذبابة بالبدن) وينتفخ ويكبر بالبدن حتى يكون مثل الجبل عند تعظيمه أو سبه أو إشعاره بقوة ومن هذه العبارات التي تجعله بالبدن كالجبل أن يقول المريض (أنا بي مارد جبار، أو بي عفريت لا يقهر أو تعس الشيطان أو يسبه المريض لبلاء حل به وينسبه إليه أو يقول هو قوي أو كبير أو أتعبني أو أهلكني) ومن هذه العبارات التي لا تعد ولا تحصى.
جاء من حديث أبي تميمة عن أبي المليح عن رجل قال: كنت رديف النبي صلى الله عليه وسلم فعثرت دابته فقلت تعس الشيطان فقال " لا تقل تعس الشيطان فإنك إذا قلت ذلك تعاظم حتى يكون مثل البيت ويقول بقوتي ولكن قل بسم الله فإنك إذا قلت ذلك تصاغر حتى يكون مثل الذباب " .(1)
حديث صحيح: رواه أبو داود في سننه (2/714) (4982). وأحمد في المسند (5/59) (20610) والحاكم في المستدرك (7792) والنسائي في الكبرى (6/142) والطبراني في الكبير (1/194) وعبد الرزاق في مصنفه (11/424) والبيهقي في الشعب (4/302).

فثاني انواع التحكم بالبدن وأسبابه هو طغيان وكبر بدن الجن على بدن الإنس فينفعل به الآخر ويتأثر؛ فليس ما كان بالبدن مثل الجبل مثل الذباب تأثيرا.


النوع الثالث: من أنواع التحكم هو التحكم العصبي (عن طريق الأعصاب بالبدن) ومنه أن يجد الإنسان حركات لا إرادية بعضو معين كان يرفع قدمه أو بنفرد ذراعه دون إرادة منه، وما هو إلا ضغط من الجن بالبدن  على خلايا واعصاب بالمخ مسؤلة عن تلك الحركات فيستجيب لها عضو من أعضاء البدن كرد فعل لفعل حدث.

النوع الرابع: التحكم بالصرع الكامل للبدن.

معلوم عند كل فقيه أن الشيطان بالبدن قد ينتشر ويحل في جميع أجزاءه (قدما في قدم وعين في عين وأذن في أذن وقدم في قدم) ولكن الإنسان يكون في تمام حسه ووعيه ومتحكم بالبدن؛ (وقد لا يستطيع الإنسان أن يتحكم ببدنه بل يتحكم به الشيطان ولكن المريض في هذه الحالة يشعر بكل محيطه يسمع ويرى) إذا ما هي الحلقة المفقودة بين مرحلة إنتشار الجن بالبدن وتحكمه فيه إلى أن يستطيع المصاب الشعور بمحيطه دون التحكم في أفعاله وأقواله وبين أن لا يشعر بمحيطه (لا يرى ولا يسمع ولا يشعر وهو الصرع الكامل).

الحلقة المفقودة هنا هي أن الجن يضرب منطقة المخيخ ضربة خفيفة أو يضغط عليها من الداخل 
بداية هذا الصرع والذي ينقسم إلى قسمين من ناحية الأسباب الحاملة للشيطان على صرع الإنسان

الأول: وهو أن يبدأ  المعالج  بنية استحضار الشيطان (وهذا من أكبر الأخطاء التي يقع فيها المعالج الذي أراد أن يتصدر الناس) فيبدأ الشيطان بالصعود لأعلى الدماغ ويبدأ في الضغط على المخيخ (مؤخرة الدماغ) أو ضربها فيصرع الإنسان وتغيب حواسه وهنا فترة قد تصل إلى دقيقة بين الضربة ونطق الجني على لسان المصروع حتى يكمل الجني إنتشاره بالبدن ويبدأ في التحكم الكلي ببدن المصاب من أقوال وأفعال وغير ذلك.
أو أن يكون  المعالج  مبتدئ فيفرح بنطق الشيطان ويبدأ في الأخذ والرد والمساومة ويكون ذلك على حساب المريض بدنيا وروحيا، لأنه لم ينتفع بالعلاج لأنها انقطعت وحضر الشيطان على بدنه وبدأ سلسلة من الأفعال ببدن المريض وسلسلة لا تنتهي من الفتن يظن  أنه فيها العمدة وما هو إلا متلاعب به؛ فرسول الله لم يخاطب شيطانا ببدن المصروع إلا أن قال له (أخرج عدو الله) وهذا ما دندن حوله بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم سلفنا من أهل العلم كأحمد وابن تيمية

وهنا تنبيهات: أنه لا يجوز القراءة  او عمل علاج على مريض بنية استحضار الجني على بدنه،  فذالك  ينهكه ويجعل الشياطين تتلاعب بك  ايما تلاعب 
ومن الناحية الحسية: حضور الجني على بدن المريض خطر عليه لأن حضوره يرفع من ضغطه ولذلك عندما يفيق المريض تجده يشكوا من صداع ودوخة بالرأس وما ذلك إلا لما لحقه من ضرر حضور الجان على بدنه وتحكمه فيه وحلوله محل الإنسان بطرق خاطئة 

نوع الثاني: مشهور معروف وهو أن يتخبط الشيطان الإنسان بالصرع إن أتى الإنسان بما هو مخالف لما كلف به الجن بالبدن حتى لا يأتيه ثانية وخصوصا إن كان الإنسان ضعيف النفس؛ وكأن يصرعه إنتقاما أو اعتراضا على حال من الأحوال أو لكثرة معصية من المريض كأكل الربا فيستقوى عليه شيطانه، وهذا النوع مشاهد كثيرا معروف.

اقراء ايضا :




















 

















































avatar
القاطي العبدري
ابن الحاج الكبير
ابن الحاج الكبير

تاريخ التسجيل : 20/02/2018

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى