بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» جلب الزوج المسحور باية من القران - دعاء لمن ابتليت بكراهية الزوج لزوجته بسبة السحر
اليوم في 7:26 am من طرف القاطي العبدري

» مجربات الشيخ المغربي ابن الحاج الكبير : معرفة ما إذا كان المس الموجود معك عاشق أم لا
اليوم في 7:12 am من طرف القاطي العبدري

» مجربات المغربي : من ارادت ان تكشف ان بها مس عاشق او لا
اليوم في 7:10 am من طرف القاطي العبدري

» تشعرين انه بالبيت جن او سحري اليكي الحل : مع القاطي العبدرى المغربى
اليوم في 7:06 am من طرف القاطي العبدري

» القاطي العبدري المغربي:علاج نافع للعين باذن الله
اليوم في 7:04 am من طرف القاطي العبدري

» اسرار القاطي العبدري المغربي :اعراض السحر المأكول والمشروب
اليوم في 7:03 am من طرف القاطي العبدري

» مجربات الشيخ القاطي العبدري : أعراض الإصابة بالعين والحسد
اليوم في 7:00 am من طرف القاطي العبدري

» سحر الارسال والتسليط علي المكان اقوي معالج يفك السحر مغربي عن بعد مجرب دبي
السبت يونيو 30, 2018 9:25 am من طرف القاطي العبدري

» هل يتم السحر عن بعد
السبت يونيو 30, 2018 9:17 am من طرف القاطي العبدري


[اعراض سحر المحبة والجلب ] متى تظهر نتيجة سحر المحبة ؟

اذهب الى الأسفل

[اعراض سحر المحبة والجلب ] متى تظهر نتيجة سحر المحبة ؟

مُساهمة من طرف القاطي العبدري في السبت يونيو 30, 2018 6:27 am

[اعراض سحر المحبة والجلب ] متى تظهر نتيجة سحر المحبة ؟  

الحقيقه انها الاعراض تتشابه في كل انواع سحر العطف ولكنهاتتميز من حيث الغرض المراد سحر العطف منه , فهناك سحر تهييج ومحبة للرجال العزاب 

اعراض سحر المحبة والجلب اعراض سحر المحبة والجلب بالصورة اعراض سحر المحبة والجلب السفلي 



منتدي ابن الحاج الكبير المغربي : علاج السحر المس الحسد الشيخ القاطى العبدري اشهر شيخ يعالج السحر عن بعد معروف لاهل الشرق في السعودية الكويت الامارات وقطر ابن المغرب الذي خرق العادات والحمد لله بحسن العبادات وتقوى الله علاج السحر بالقران الكريم والاعشاب






واعراضه هو تحول سريع منحالةالي حالة فقد يكون المسحور بسحر التهييج والمحبة لا يعير السيدة او الفتاه اي انتباه وبين عشية وضحاها نجده تحول الي الاهتمام الشيديد  بها ويكون مع سحر التهييج والمحبة دوما الرغبة الشديدة في السهر والبكاء علي فراقها ودوما الوساوس تنتاب المسحور عن انه الحبيبة ستترك او انها تعشق غيرك فالشيطان وسواس خناس دوما يوسوس في عقل المسحور بسحر التهييج والمحبة بما يخيفه ويربك عقله ويشل به تفكيره مصداقا لقول المولي عز من قائل
 بسم الله الرحمن الرحيم (الشَّيْطَانُ يَعِدُكُمُ الْفَقْرَ وَيَأْمُرُكُم بِالْفَحْشَاءِ ۖ وَاللَّهُ يَعِدُكُم مَّغْفِرَةً مِّنْهُ وَفَضْلًا ۗ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ (268)
تفسيرها
6173 - حدثنا الحسن بن يحيى، قال: أخبرنا عبد الرزاق، قال: أخبرنا معمر، عن الزهري، عن عبيد الله بن عبد الله بن عتبة، عن عبد الله بن مسعود في قوله: " الشيطان يعدكم الفقر ويأمركم بالفحشاء "، قال: إن للملك لمة، وللشيطان لمة. فلمة الملك إيعاد بالخير وتصديق بالحق، فمن وجدها فليحمد الله؛ ولمة الشيطان: إيعاد بالشر وتكذيب بالحق، فمن وجدها فليستعذ بالله. (93) .
6174 - حدثني المثنى بن إبراهيم، قال: حدثنا حجاج بن المنهال، قال: حدثنا حماد بن سلمة، قال: أخبرنا عطاء بن السائب، عن مرة الهمداني أن ابن مسعود قال: إن للملك لمة، وللشيطان لمة. فلمة الملك: إيعاده بالخير وتصديق بالحق، ولمة الشيطان: إيعاد بالشر وتكذيب بالحق. (94) فمن أحس من لمة الملك شيئا فليحمد الله عليه، ومن أحس من لمة الشيطان شيئا فليتعوذ بالله منه. ثم تلا هذه الآية: " الشيطان يعدكم الفقر ويأمركم بالفحشاء والله يعدكم مغفرة منه وفضلا والله واسع عليم ". (95) .




والشيطان يعد بالفقر هي من نوع التبيان بضرب المثل للدلالة علي تفكير الشيطان ونوعيةكيده الخبيث للايقاع بالبشر . ويكون الشيطان اشد واوقي علي بدن ونفس وعقل المسحور وخصوصا لانه السحر من شأنه ان يضعف الانسان امام وسوسة الشياطين .




أعراض سحر التهييج والمحبه :علامات سحر الحب 










1- التفكير في المحبوب فجأة يأتي إليك كطيف خيال ثم يذهب وتعود لوضعك الطبيعي ثم مايلبث أن يعود مرة أخرى وهو على حسب السحر وقوته ودرجة تسلط الشيطان وعدد خدام هذا السحر 
لدرجة تصبح هائما في ذكر المحبوب ولاترى غيره ويبدأ ذلك تدريجيا وأحياناً يكون فجأة وقد قلت على حسب قوة السحر .
2- تود أن تقابل المحبوب بأي وسيلة كانت حلالاً أو حراماً لكن هذه النقطة بالذات تعتمد بدرجة كبيرة على قوة إيمان المسحورين 
إن كان قلبهم معلق بالله وإيمانهم قويا فإنهم يفكرون في المحبوب بالحلال عكس تفكير المجرمين بالضبط ولكن إن خرجت الأمور عن السيطرة
وذلك كما قلت على حسب قوة السحر فإنه لايفكر في العواقب إطلاقا المهم تنفيذ رغبته فقط .
3- يتمنى لو يخسر حياته وأهله وماله مقابل رؤية المحبوب والجلوس معه وملازمتهم كملازمة الروح للجسد.
وعندما تكون الشخصيات ضعيفة والعقل في غياب وخصوصا الانسان البعيد عن الله فأنه تكون المرحلةالرابعة هي الاشد عليه 
4- الرغبة الشديدة للمسحورين بسحر التهييجوالمحبة بان يتبعون المسحر لهم كظلهم في كل حركاتهمةوينفذ طلباتههم وأوامرهم سمعاً وطاعه ولو قيل إرمِ نفسك في النار لفعل المسحور ذلك .
5- لايحب المسحور أن يذكر أحدا المحبوب بسوء ويدافع عنه حتى ولو كان أكبر مجرم في التاريخ لأن السحر يُهيأ له أن المحبوب صادق ومخلص وأمين بل ويفضله على الأنبياء والكتاب وعلى الله نفسه والعياذ بالله !!
6- كل شيء جميل يذكـّــره بالمحبوب يعني كان المسحور في زواج ثم سمع كلمات حب يغرق على طول في شربة موية لأن هذه الكلمات تجدد السحر .
7- الرغبة في سماع الاغاني والبكاء عليها وطول السهر والرغبة في شرب المسكرات او المخدرات فالشيطان يسهل عليه عمله لانه المسكروالمخدر بطببيعته يفقد العقل اتزانه وهو المراد في هذة الحالة .
.............
وهنا سؤال هل كل من يحب مسحور ؟؟؟






الحقيقه انه الحب شعور بشري طبيعي ينشأ عبر العقل ويخضع له القلب ومداخله النظروالسمع , وهو في حالته النفسية والفكرية متشابه مع السحر غير انه للسحر علامات تميزه عن الحب الطبيعي وهي
1- النفور من الصلاة 
2- النفور من الاستحمام 
3- كراهية بيته وقلة النوم .
4- رؤية المحبوب المزعوم في منامه كثيرا وفي صحوه بطريق الهلاوس السمعيةوالبصرية والفرق هنا انه مصدرها تسلط شيطاني فالشيطان هو وسواس والوسوسة هي هلاوس يدخل بها الشيطان في العقل البشري .
5- كراهية الرقية والرقاة وعدم الرغبة فيهم ولا تصديقهم والابتعاد عنهم .
...............
ما هي  اعراض سحر الجلب والتهييج والمحبة  للرجل ؟










هي نفس الاعراض السابقة غير انه في حالةكان متزوجا فانه يكره اهل بيته وزوجته واولاده ويشعر بالنفور الشيديد منهموكلما ارادومنه مال او جلوس معهم يضارخ عليهم وقد يبطش بهم بطشا شديدا والكراهية الشديدة لزوجته وقد يطلقها فاغلب طلبات الساحرات من السحرة هو التفرقة بين الزوجوزوجته لصالح اخري هي والشيطان متساوون في الفعل وان كانت تتغلب علي الشيطان باعمالهن القذرة .
..........
ما هي اعراض السحر علي السيدات والبنات؟






...




 وهنا نذكر لكم قصة ليس للخوف منها  ولكنها لتبين حقيقة هؤلاء السحر والواجب المجتمعي للقضاء علي السحر والسحرة.
لكل نوع من هذه الأنواع أعراض مشابهه قد تختلف على حسب طالب السحر الذي يريد جلب ضحيته وخاصة المحصنات الغافلات من النساء
التي رماهم حظهم العاثر أمام هؤلاء الوحوش البشريه والشيطانيه كأن يكونون جيران وأراد الحصول على ضحيته أو تعرف عليها في مكان عام ولم تلبي طلبه
ثم أراد أن يحصل عليها بالقوة أو تكون من الأقارب ثم فكر وسوس له الشيطان بالظفر بها بأي وسيلة
أو الزوج على زوجته أو الصديق على صديقه أو غيرهما
ثم يحصل السحر بأمر من الله لأن الله سبحانه وتعالى يقول :
( وماهم بضارين به من أحدٍ إلا بإذن الله )
يعني لو إجتمعت الأمه جميعها على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله لك مهما حصل ومهما فعلوا إن لم يأذن الله فلن يستطيعوا الوصول إليك
لذلك لاتخف من المخلوقين بل علق قلبك ورجائك بخالقهم فإنه على كل شيء قدير.
والمرض ياأخوتي تخفيف من الذنوب ورحمة من الله أن إختارك مظلوما وليس ظالماً ومعتديا على حرمات الناس وأعراضهم !!
فسحر المحبة مفسدة وأي مفسدة خاصة إن كان سحر جلب المتزوجه المحصنه الغافله وهذا أخطر وأعظم ولايفعله إلا من إنعدم الإيمان والمروءة من قلبه
وآيضا لنتذكر أن نبينا الهادي الأمين صلى الله عليه وسلم إبتلي بالسحر لأن الإبتلاء ميراث الأنبياء
أطلت عليكم وإن كان في جعبتي الكثير لكن هذا السحر العظيم والمرعب سحر خطير لأنه يتعلق بالقلب والشرف والعرض والدين والأهل
فيه تشويه سمعه وخراب بيوت وضياع مستقبل وتدمير حياة ولاحول ولاقوة إلا بالله !!
فمن يجد في نفسه هذه الأعراض التي سأذكرها فليبادر بالعلاج والرقيه لأن الموضوع جد خطير بهذا السحر 
وهنا نذكر لكم علي لسان الضحية مع تدخل مني في حسن الصياغة لما حدث لها وكان فيها من اعراض هذا السحر الملعون هو وصانعيه 
تبداء اعراض السحر بوساوس شيطانية ليل نهار تجذب السيدة المسحورة بسحر التهييج والمحبة ليل نهار الي (فلان) والرغبة المحمومة في اقامة علاقة غير شرعية بينها وبينه ,ويشتد الامر خاصة مع المقاومة وكأنكن في جهاد وبالفعل أنتي في جهاد على من يجبرك أن تذهبي لشخصٍ ما , فلو كنتي ضعيفة إيمان وسريعة إستجابه
ستذهبي فورا ولا تلامي لأن الشياطين هي من تتحكم بكي لكن فوق هذا كله تقاوم مقاوة عنيفه وشديدة وخصوصا الاكثار من تلاوة اية الكرسي وخواتيم البقرة والمعوذتين والصلاة علي النبي والاستغفار , وهنا سر من الرسول وهو عبرة وموعظة  لكل فتاة او سيدة تصاب بمثل هذا السحر الملعون هو وصانعيه .
.......................




قال الرسول محمد صلي الله عليه وسلم 
وينتهز عليه الصلاة والسلام الفرصة في حادثة أمام الصحابة ليوضّح هذا الأمر ، فعن أنس أن النبي صلى الله عليه وسلم مرّ بقوم يصطرعون ، فقال : ماهذا ؟ قالوا : فلان الصريع ما يصارع أحداً إلا صرعه قال : أفلا أدلكم على من هو أشد منه ، رجلٌ ظلمه رجلٌ فكظم غيظه فغلبه وغلب شيطانه وغلب شيطان صاحبه  رواه البزار قال ابن حجر بإسناد حسن . الفتح 10/519  .
.......................
عَنْ أَبِي ذَرٍّ قَالَ إِنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ لَنَا : ( إِذَا غَضِبَ أَحَدُكُمْ وَهُوَ قَائِمٌ فَلْيَجْلِسْ فَإِنْ ذَهَبَ عَنْهُ الْغَضَبُ وَإِلا فَلْيَضْطَجِعْ ) رواه أبو داود (4782) وصححه الألباني في صحيح أبي داود .
.....................
روى الإمام أحمد في "المسند" (29/505) وأبو داود (4784) من طريق إبراهيم بن خالد ، قال حدثنا أبو وائل صنعاني مرادي ، عن عروة بن محمد ، عن أبيه عن جده عطية بن عروة السعدي رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (إِنَّ الْغَضَبَ مِنْ الشَّيْطَانِ وَإِنَّ الشَّيْطَانَ خُلِقَ مِنْ النَّارِ وَإِنَّمَا تُطْفَأُ النَّارُ بِالْمَاءِ فَإِذَا غَضِبَ أَحَدُكُمْ فَلْيَتَوَضَّأْ)




وهذا الحديث ضعيف ، ضعفه النووي رحمه الله في "الخلاصة" (1/122) ، وضعفه محققو مسند أحمد في طبعة الرسالة ، وقال الشيخ الألباني رحمه الله :"يشير هذا الحديث إلى حقيقة طبية معروفة ، فالماء البارد يهدئ من فورة الدم الناشئة عن الانفعال ، كما يساعد على تخفيف حالة التوتر العضلي والعصبي ، ولذلك كان الاستحمام يستخدم في الماضي في العلاج النفسي" انتهى .
.....................................
عودةا لي القصة الحقيقة لمسحورة نرويها علي لسانها وفيها بينان  اعراض سحر العشق ماهي ؟










..........................




وكل ماكنت أفعله حينما تأتيني الحاله أربط نفسي بسلسلة وأرمي مفتاح القفل عني بعيداً حتى لايجذبني السحر كالمغناطيس
ثم أصرخ وأقوم بخدش وجهي وأقطع شعري
ثم إذا هدأت الحالة يغمى علي ويأتي من يفك رباطي من أهلي وكأنني كنت مسجونه وخرجت بأعجوبة من قيد السلاسل
كان هذا ديدني رغم أني لم أعرف أن هذا هو سحر الحب كنت أعتقد أنه مجرد نزوة وأن نفسي الأمارة بالسوء تريد أن تغلبني
رغم شكوكي وظنوني التي لم أجد لها حلول في ذلك اللغز المحير الذي إُبتليت به 6 سنوات تخيلوا !! حتى إزداد الألم وسيطر علي سيطرة تامه
فعرف الناس مصابي وتشوهت سمعتي وكان في كل سنة يزداد عن السنة التي قبلها وهذا بسبب أنه تأخر المرض فيّ وبسبب تجديد الساحر كل سنة
والأحداث تطول ياأخوتي لأنني لو أخبرتكم بخفايا الأمور لصُعقتم؟؟!
لكن مايهمني أن تتعرفوا أكثر على أعراض هذا السحر الخبيث وكيفية التعامل مع المريض وطريقة العلاج بإذن الله




........................
اعراض سحر المحبة والجلب 






يتميز الجلب في انه ياتي بالمسحور من مكان الي مكان






اي ولو كان به سفر فانه يعودمن سفره ويجد في سفره هذا الما كبيرا لفراق المسحور لهم ويعودون 
ويكون السفر كله منغصات وليله فيه كنهاره فالشياطين تحاول بكل السبل في صده واعادته الي المسحور لها .
..............




متى تظهر نتيجة سحر المحبة ؟ 






هي تظهر فورا وليس في ايام وخصوصا الاسحار المعتمدة علي ضعف عقل المسحور او التي يكون قبلها زنا حدث بين المسحور والمسحور لاجله .




هل يصح السحر بالصورة ؟؟؟










الحقيقة انه سحر الصورة ما هو الا نوع اخر من سحر الدمية ونجد الكثير من سحرة الفلبين وخصوصا النساء منهن تستخدم الصورة علي دمي من القش 
وهي منتشرة في ما كشفته الضبطيات وخاصة التي يقوم بها اسود الهئية ويخرجون السحر ويظهرونه للعامة  .
avatar
القاطي العبدري
ابن الحاج الكبير
ابن الحاج الكبير

تاريخ التسجيل : 20/02/2018

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى