[اسباب تفشل سحر المحبة] طريقة منع سحر المحبة عن العمل اكبر مطوع روحاني بالمغرب العربي

اذهب الى الأسفل

[اسباب تفشل سحر المحبة] طريقة منع سحر المحبة عن العمل اكبر مطوع روحاني بالمغرب العربي

مُساهمة من طرف القاطي العبدري في السبت يونيو 30, 2018 5:39 am

[اسباب تفشل سحر المحبة] طريقة منع سحر المحبة عن العمل اكبر مطوع روحاني بالمغرب العربي 

 علاج السحر سحر المحبة  المس الحسد الشيخ القاطى العبدري اشهر شيخ يعالج السحر عن بعد  سحر المحبة معروف لاهل الشرق في السعودية الكويت الامارات وقطر ابن المغرب الذي خرق العادات والحمد لله بحسن العبادات وتقوى الله علاج السحر بالقران الكريم والاعشاب



اسباب فشل سحر المحبة



اسباب فشل المحبة بالسحر وتكون النتيجة غير ظاهرة .



1- يكون الشخص مسحور  وخدام السحر الموجودون عليه يمنعون تنفيد اى شئ اضافي عليه لان المسحور يعتبر محجوز لساحر معين لان هو وضع عليه خدام السحر فهم يمنعون تغير شعوره ايابا او سلبا الا ما هو موجود في عقد السحر.
2- يكون  الشخص محصنا  باى نوع من التحصينات وحينها اولا يجب عليك ان تفك التحصين وتعمل  المحبة لانه ان لم تفك التحصين الموكلون بالتحصين سيمنعون اى  شيطان او اى جن من اجل عمل المحبة او اى شئ اخر على المطلوب
3- تكون المحبة التي عملتها غير مناسبة للشخص وطباعه اذ لا يمكن ان تعمل محبة ترابية لشخص مائي او محبة مائية لشخص هوائي   ولا يمكن ان تعمل  محبة هوائية لشخص ممزوج الطباع   لهذا عليك اولا ان ترى طباع الشخص او الطبع الغالب عليه قبل ان تعمل له اى شئ
4-  يكون الشخص عليه محبة اصلا وهى اقوى من المحبة التي تعملها انت في هذه الحالة انت عليك ان تعمل عملا اقوى مما هو موجود.






اسباب اخري لفشل سحر المحبة 

1- التحصن والمداومة علي الصلاة .
2- كثرة اخراج الصدقات .
3- حفظ القران والمداومة علي تلاوته.
............


اولا ما هو سحر المحبة ؟


سحر المحبة هو من قبيل سحر العطف وهو سحر خاص بايقاع تشبيه المحبة وليس محبة حقيقية عبر اختلاط الامر وسحر اعين المصاب بالسحر وسحر عقله والوسوسة له بالقرين وخدام السحر مما يقلب الحق باطلا .


هل سحر المحبة خارج عن قدر الله ؟



الاجابة : بل هو من قدر الله واذنه وابتلائه لبعض العباد .


هل لسحر المحبة حقيقة ؟



لا ليس لسحر المحبة حقيقة فهو فعل باطل وله اساليب وعمره قصير وينتهي سريعا , ولهذا السحرة يداومون علي التجديد .


هل يعرف المسحور بسحر المحبة بمن سحره ؟



الحقيقة انه سحر المحبة لا يعرف المسحور من سحره الا بعد الشفاء من تاثير السحر .




ما هي اعراض سحر المحبة علي المسحور؟





أعراض سحر المحبة:



1- الشغف والمحبة الزائدتان.


2- الرغبة الشديدة في كثرة الجماع.


3- عدم الصبر عنها.


4- التلهف الشديد لرؤيتها.


5- طاعته لها طاعة عمياء.


 


كيف يحدث سحر المحبة؟



كثيرًا ما تحدث الخلافات بين الرجل والمرأة[4]، ولكنها سرعان ما تزول وتعود الحياة إلى مجاريها الطبيعية، ولكن هناك نساء لا يصبرن على ذلك، فيسارعن إلى الذهاب إلى السحرة؛ ليضعوا لهن سحرًا يحببهن إلى أزواجهن؛ وهذا من قلة دين تلك المرأة، أو من جهلها بأن هذا حرام ولا يجوز، فيطلب الساحر منها أثرًا من آثار زوجها "منديلاً - أو قَلَنْسُوَة - أو ثوبًا - أو فنيلة"، بشرط أن تكون حاملة لرائحة عرق الزوج - أي: لا تكون جديدة أو مغسولة - بل تكون مستعملة، ثم يأخذ منها بعض الخيوط، وينفث عليها، ويعقدها، ثم يأمرها أن تدفنها في مكان مهجور، أو أن يصنع لها سحرًا على ماء أو طعام، وأشد ما يكون على نجاسة، وأشد منه ما يكون بدم الحيض، ثم يأمرها بأن تضعه لزوجها في طعامه، أو شرابه، أو في طِيبِه.


 


الآثار العكسية لسحر المحبة:



1- أحيانًا يمرض الزوج بسبب هذا السحر، وقد علمْتُ بأن رجلاً مَرِض 3 سنوات بسبب ذلك.


 


2- أحيانًا ينقلب السحر بالعكس فيكره زوجته، وهذا ناتج عن جهل كثير من السحرة بأصول السحر.


 


3- أحيانًا تعمل الزوجة لزوجها سحرًا مزدوجًا، بأن يكره كل النساء، ويحبها وحدها، فيسبب ذلك كراهية الزوج لأمه، وأخواته، وعمَّاته، وخالاته، وجميع ذَوِي رحمه من النساء.


 


4- أحيانًا ينقلب السحر المزدوج، فيكره الرجل كل النساء حتى زوجته، وقد علمْتُ بحالة من هذا القبيل، حتى إن الزوج كره زوجته، وطلقها، فذهبت الزوجة إلى الساحر مرة أخرى؛ ليفُكَّ لها هذا السحر، ولكنها فوجئت بأن الساحر قد مات، ومن حفر لأخيه حفرة وقع فيها.


 


أسباب سحر المحبة:



1- نشوب الخلافات بين الزوجين.


 


2- طمع المرأة في مال الزوج، خاصة إن كان غنيًّا.


 


3- إحساس المرأة بأن زوجها سيتزوج بأخرى - رغم أن هذا جائز شرعًا - ولا غضاضة فيه، ولكن المرأة في هذا الزمان - خاصة المتأثرات بأجهزة الإعلام المدَمِّرة - تظن أن زوجها إذا أقدم على الزواج بأخرى، فهذا دليل على أنه لا يحبها، وهذا خطأ فاحش؛ لأن هناك أسبابًا كثيرة، يمكن أن تدفع الرجل إلى الزواج بثانية، وثالثة، ورابعة، رغم أنه يحب زوجته الأولى، منها مثلاً: رغبته في كثرة الأولاد، أو عدم صبره عن المعاشرة في وقت حيض امرأته ونفاسها، أو رغبته في توطيد علاقته بأسرة مُعَيَّنة، أو غير ذلك من الأمور.





علاج سحر المحبة:




1- تقرأ على المريض الرقية التي ذكرتها آنفًا، غير أنك تحذف منها الآية رقم 102 من سورة البقرة، وتضع مكانها الآيات 14، 15، 16 من سورة التغابن، وهي قوله تعالى: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ وَأَوْلَادِكُمْ عَدُوًّا لَكُمْ فَاحْذَرُوهُمْ وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ * إِنَّمَا أَمْوَالُكُمْ وَأَوْلَادُكُمْ فِتْنَةٌ وَاللَّهُ عِنْدَهُ أَجْرٌ عَظِيمٌ * فَاتَّقُوا اللَّهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ وَاسْمَعُوا وَأَطِيعُوا وَأَنْفِقُوا خَيْرًا لِأَنْفُسِكُمْ وَمَنْ يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴾ [التغابن: 14 - 16].



 



2- غالبًا لا يُصرَع المسحور بهذا النوع من السحر، وإنما يشعر بتخدير في الأطراف، أو صداع في الرأس، أو ضِيق في الصدر، أو ألم شديد في المعِدَة، خاصة إذا كان قد شرب السحر، وربما تقيأ.



 



فإن شعر بألم في المعِدَة، أو رغبة في التقيؤ، فاقرأ له هذه الآيات على ماءٍ، ومُرْهُ أن يشرب منها أمامك، فإن تقيأ شيئًا أصفر أو أحمر أو أسود، فقد بطل السحر، والحمد لله، وإلا فمُرْهُ أن يشرب من هذا الماء 3 أسابيع أو أكثر؛ حتى يبطل السحر.



 



وهذه الآيات هي:



﴿ قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ﴾ [يونس: 81، 82].



 



﴿ وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانْقَلَبُوا صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ * رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ ﴾ [الأعراف: 117، 122].



 



﴿ إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى ﴾ [طه: 69].



 



آية الكرسي[5].



 



تقرأ هذه الآيات على الماء.



 



مع ملاحظة الإخفاء على المرأة؛ لأنها لو علمت جددت له السحر مرة أخرى.



 



نموذج عملي لعلاج سحر المحبة:




رجل تقوده زوجته.



 



جاءني هذا الرجل وأخبرني بأنه كان طبيعيًّا مع زوجته، ومنذ أشهر صار غريبًا عجيبًا.



 



يقول: لا أصبر عن زوجتي لحظة، حتى إنني أكون في العمل وأنا أفكر فيها، مشغول بها، وإذا رجعت من العمل ودخلت البيت بادرتُ بالنظر إليها لأراها، وإذا كنْتُ جالسًا في المجلس مع ضيوفي تركتهم بين الحين والآخر، ودخلْتُ إليها لأراها، أغار عليها غيرة شديدة فوق العادة، أكثرت من معاشرتها، وصارت كأنها تقودني، إذا دخلَتِ المطبخ دخلْتُ خلفها، وإذا دخلت غرفة النوم وراءها، وإذا ذهبت لتكنس البيت وتنظفه وراءها، فما أدري ما الذي حدث لي؟ إذا طلبَتْ مني طلبًا مهما كان، بادرْتُ بتنفيذه.



 



فقرأْتُ له آيات من كتاب الله - عز وجل - على ماء، وأمرْتُه أن يشرب ويغتسل منه لمدة 3 أسابيع ثم يراجعني دونما تشعر المرأة، وبعد المدة المقررة عاد إليَّ، وقال: الأمر قد خف، ولكن لم ينته تمامًا، فكررت له العلاج، والحمد لله، ولا حول ولا قوة إلا بالله.
avatar
القاطي العبدري
ابن الحاج الكبير
ابن الحاج الكبير

تاريخ التسجيل : 20/02/2018

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى